كشف تسربات المياه ابوظبي

كشف تسربات المياه ابوظبي شركة انجاز الامارات متخصصة في مجال كشف تسربات المياه واعمال العزل . فهي تقوم بالكشف عن تسرب المياه عن طريق اجهزة حديثة ومعرفة اماكن الكسر في المواسير الداخلية . ثم تقوم بتكسير جزء صغير من السق او الحوائط وتقوم بمعالجة الكسر دون حدوث اي تلفيات ضخمة . فشركة فرست هي الشركة الاولي في مجال تسربات المياه وشركة رائدة في هذا المجال منذ اكثر من عشر سنوات .

شركة كشف تسربات المياه ابوظبي

تتميز شركة انجاز الامارات لكشف تسربات المياه ابوظبي بعدة مميزات في تعاملها مع هذا المشكلات التي تواجه الكثير منا في المنازل والابنية بصفة عامة

  • نقوم بتوفير احدث الاجهزة المتخصصة عن كشف تسرب المياه وتحديده بكل دقة حتي توفر الكثير من الاضرار والتلفيات التي تتسبب بها الرطوبة
  • كما تقوم بتوفير افضل الفنيين المتخصصين في الكشف عن تسرب المياه . لانه من المعروف ان هذا الكشف يتطلب فني متخصص في مثل هذه المشكلات . والقيام علي علاجها بطرق سليمة لتوفير الوقت والتكلفة علي العملاء .
  • وان كان هذا التسرب يوجد في خزانات المياه فنحن نقدم ايضا خدمات عزل خزانات المياه التي من شأنها توفر الكثير علي العملاء . فعلي سبيل المثال هذا العزل يقوم بعدم تسرب المياه من الداخل للخارج وتتسبب في ارتفاع فاتورة المياه . ايضا تمنع تسرب المياه من الخارج للداخل واختلاط المياه الخزان بمياه الصرف او المياه الجوفية .
  • ومن الجدير بالذكر كشف تسربات المياه في المسابح وهذا قد يؤثر تأثير مباشر علي صحة الاسرة . فمن الممكن ان يتسرب مياه الصرف بمياه المسبح وهذا بطبيعة الحال يترتب عليه انتشار الامراض واصابة افراد الاسرة اصابة مباشرة بالاوبئة والامراض . فنقوم نحن بمعالجة تسرب المياه والقيام بعزل حمام السباحة حتي نتجنب حدوث اي تسريب مرة اخري في المستقبل .

تواصل مع : مقاول شركة عزل اسطح

اجهزة كشف تسربات المياه في ابوظبي

نحن شركة انجاز الامارات لكشف تسربات المياه ابوظبي نستخدم العديد من الاجهزة في كشف تسربات المياه فكلا منها له استخدامات مختلفة فعلي سبيل المثال :

جهاز (Variotec 460 )

فهذا الجهاز يعمل في المناطق التي تكون تحت الانشاء فيوجد بها اصوات مرتفعة وهذا الجهاز مخصص للعمل في هذه المناطق . حيث يتم ضخ الهيدروجين والنيتروجين في مواسير المياه ولا يوجد اي تأثير منهما علي المواسير . ثم نقوم باستخدام الجهاز العالي الاستشعار باستخدام سينسور شديد الحساسية واكتشاف اماكن تسرب المياه .

جهاز( AquaTest T10 )

ويعتبر هذا الجهاز من افضل اجهزة كشف تسربات المياه حيث يعد هو الادق بين نظيره من الاجهزة . حيث انه جهاز لاسلكي ويستخدمه الاشخاص حتي ولوكانت خبراتهم متواضعة بسبب دقته وجودته وهو يعمل بنظام SDR .

جهاز ( Aquaphon A200)

ولا يختلف هذا الجهاز عن ما سبق في الجودة والدقة ولكن يتميز عنهم بان له شاشة تصل الي 5.7 بوصة وهذا ما يميزه في وضوح الرؤيا الواسعة للتسرب ويعمل ايضا بنظام SDR .

جهاز (XLT-17)

ويعد هذا الجهاز مختلفا نوعا ما عن ما سبق فهو يعمل علي تجميع جميع الاصوات الصادرة . ويبدأ في اختيار صوت التسريب ومن ثم يقوم بتكبير هذا الصوت . وتوجيه الفني لمكان التسرب وهو جهاز نوعا ما ارخص مما سبق في السعر .

جهاز SeCorr C200

ويختلف هذا الجهاز عن اي جهاز اخر في صغر حجمه وسهولة حملة وبه سماعات لسماع دقيق للتسرب وكذلك يوجد بهشاشة تكشف عن امكان تسرب المياه .

جهاز (SeCorr 300)

وهذا الجهاز يختلف ايضا عن باقي الاجهزة حيث انه يعتمد بشكل اساسي علي اجهزة الكمبيزتر في تحديد اصوات التسريب واماكنها فهو رخيص السعر توعا ما عن باقي الاجهزة .

اقرا المزيد عن : كشف تسربات الحوائط و الجدران

اسعار الكشف عن تسريب المياه

يختلف السعر من حالة الي اخري حيث ان المشاكل غير موحدة عند جميع العملاء . ولكن تظل اسعار شركة كشف تسربات مياه ابوظبي هي الاقل بين نظيرها في جميع انحاء الامارات . فعند حدوث اي تلف او تسرب في الجدران وظهور الرطوبة عليك بالاتصال بنا علي الفور كشف تسربات المياه ابوظبي .

علاج رطوبة الجدران الناتج عن تسرب المياه

يجب ان يتم ترميم الشروخ وحقنها واخفائها تماما ،كما يوجد طريقه اخري لحمايه الجدران وهي عمليه عزل الجدران باستخدام مواد خاصه وهي البوليسترين والتي تعمل بجودة كبيرة علي حمايه الجدار من أي تسريب. ثم يتم دهن الجدار بأنواع جيدة من الدهانات التي تساعد علي إخفاء الي علامات موجودة.

اقرا ايضا عن : شركة معالجة تسربات المياه

كيف اعرف مكان تسرب الماء؟

البحث عن علامات تسريب المياه في جدران المنزل

    الخطوة الأولى في اكتشاف تسرب الماء في الجدران هي البحث عن العلامات التي تدل على وجود التسريب، وهي كما يلي:

    تعرف ايضا عن : كشف تسربات المياه في المنازل وطريقة علاجها

    ضعف تدفق الماء في الصنابير

    يؤدي تسريب المياه في الجدران إلى إضعاف تدفق الماء في صنابير المنزل والدش والمرحاض وغيرها، فلا بد من الانتباه لهذه النقطة.

    وجود برك الماء على الأرض بالقرب من الجدار

    وجود البرك أو تبلل الأرض والسجاد طريقة كشف تسريب المياه الأكثر وضوحًا وبساطةً، ومن الأرجح حدوثها بالقرب من الأجهزة الكهربائية التي تستهلك الماء والمربوطة بانابيب المياه في المنزل، كغسالة الأطباق وغسالة الملابس، كما يمكن ظهور برك الماء بالقرب من التمديدات الصحية في المنزل أو مواسير المياه الرئيسية.

    تغير لون الجدار ومظهر الطلاء او الارضيات

    من المحتمل أن يؤدي تسريب المياه في جدران المنزل إلى تغيير لون الطلاء، حيث تظهر عليه بقع داكنة اللون نتيجة البلل. عليك أيضًا الانتباه إلى التشققات في الجدران أو الطلاء فقد يدل ذلك على حدوث التسريب. إضافةً إلى ذلك، يمكنك اكتشاف تسرب المياه في الجدران في حال تغير ملمس الطلاء وظهور الفقاعات البارزة التي قد تكون محملة بالماء، أو تقشير الطلاء ووقوعه. أما إن كان التسرب شديدًا، فقد يؤدي إلى انبعاج الجدران وانحنائها مع مرور الوقت.

    ظهور العفن والفطريات

    من أبرز طرق الكشف عن تسرب المياه في الجدران البحث عن بقع الرطوبة، حيث تعد الجدران الرطبة بيئة مثالية لنمو العفن والفطريات التي قد تظهر بصورة بقع سوداء على الجدران، أو بصورة عفن أخضر اللون، ما قد يؤدي إلى حدوث الحساسية والأمراض التنفسية لدى سكان المنزل. كما تفسد الرطوبة الملابس والأثاث الخشبي، وتجعل رائحة البيت كريهة، لذا، من المهم التخلص من العفن والرطوبة بالصورة الصحيحة. من الجدير بالذكر أن بعض الجدران تحتوي على مادة عازلة تمتص المياه المتسربة، ما يصعب عملية الكشف عن تسرب المياه في الجدران، فلا بد من التنبه للعلامات الأخرى في هذه الحالة.

    وجود صوت لقطرات المياه

    من أهم علامات تسريب المياه في جدران المنزل وجود صوت لقطرات المياه وخاصةً في حمامات المنزل. يمكن ملاحظة هذا الصوت بعد استخدام الدش أو المرحاض أو حوض المطبخ والحمام، حيث يظهر غالبًا فور إغلاق الصنبور في تلك الأماكن. كما يكون الصوت أكثر وضوحًا في المواسير البلاستيكية وأقل وضوحًا في المواسير المعدنية.

    اقرا ايضا : كشف تسربات المياه فى الجدران

    طرق لتجنب حدوث التسريب في المياه

    من المهم اتباع الطرق التي تمنع تسريب المياه في جدران المنزل، وإليك أبرزها:

    • الصيانة الدورية للمنزل بكل مرافقه
    • تهوية المنزل يوميًا بشكلٍ كافٍ
    • استخدام مواد وتقنيات العزل في جدران المنزل
    • التأكد من جودة التمديدات الصحية
    • إغلاق محابس المياه جيدًا بعد كل استخدام
    • استبدال التمديدات التالفة فور حدوث الخلل فيها
    إتصل الآن واتساب